بقية التخاريف

علي ظهر جواد بني جميل…. تشعر انها اميرة عربية تمتطي جوادها ….تطلق له و لنفسها العنان….تشعر بهمومها و احزانها تتساقط مع كل قفزة…..تتمني لو تلتقي بفارس …..هكذا تقول الحكايات تلتقي الأميرة بالفارس في صحراء، قصر، اي مكان…تجري و تستعذب الشعور بحرية مطلقة لم تشعر بها من قبل…تتلاشي البقاع الخضراء علي جانبي الطريق….تفكر في التوقف او الرجوع…لم تستحسن فكرة الرجوع الي ارض الواقع…تقضل الوصول الي ارض الأحلام….تقرر ان هذه هي و جهتها.

و لكن ارض الأحلام التقليدية تكون مكسوة بالخضار و تتو سطها انهار جميلة.. كيف و هي لا تري الأن غير صحراء و اسعة حتي المساحات الخضراء البسيطة أختفت تماما..تتعجب!!! تتزاحم الأفكار في رأسها….و لكنها ترتاح لفكرة واحدة…نعم قد تكو ن هذه الصحراء هي الفاصل بين أرضها و أرض الأحلام المرجوة…نعم هي هكذا.. و أستمرت في طريقها…تشعر انها تطير…لم تشعر بهذا الشعور من قبل…لم تري نفسها الحقيقية الا الأن…تضحك ضحكات عالية….تفرح لسماع صدي ضحكاتها في الأرجاء…لم تسمع نفسها تضحك من قبل…تذكرت انها لا تضحك…تبتسم غالبا… بل تضع ابتسامة علي وجهها لتشعر بالسعادة…..
قبل المغرب تشعر بالتعب….تنزل عن جوادها…و تقرر ان ترتاح…رحلتها كانت مفاجأة…تشعر بالجوع…و بعد قليل سيحل الظلام…ماذا ستفعل…تحاول ان تطمئن نفسها انها سوف تصل الي و جهتها قبل الليل…و لكن…..ماذا لو لم تصل اليها…الشمس تنزلق خلف تل قريب…تضحك لرؤية المنظر…تشعر انها قد تلمس قرص الشمس المتأكل اذا و صلت الي أخر التل….تفكر في المحاولة؟؟؟ تتذكر انها مازالت في صحراء لا تعرفها…تتو جه الي مكان ليس له جود….تكره تفكيرها و سعيها الدائم للو صول للسراب.
Advertisements
Published in: Uncategorized on October 9, 2005 at 3:39 pm  Comments (4)  

The URI to TrackBack this entry is: https://nerro.wordpress.com/2005/10/09/%d8%a8%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%81/trackback/

RSS feed for comments on this post.

4 CommentsLeave a comment

  1. Eih el wahm dah!

  2. Thanks ya Emi 🙂

  3. جمييييييييييييل

  4. دكتور زيفاجو: ميرسي قوي..


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: